تغريدات المغرد @adhamsharkawi خلال الأسبوع الماضي


أَنَّى اتَّجَهْتَ إِلَى الإِسْلاَمِ في بَلَدٍ تَجِدْهُ كَالطَّيْرِ مَقْصُوصًا جَنَاحَاهُ 💔 .… https://t.co/ZKAExY7w5F
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 757


اللهمّ يقيناً كيقينِ موسى لما رأى البحرَ أمامه وفرعونَ وراءَه وقومَه يقولون له : "إنا لمُدْرَكون" فقال : "كلا إن مع… https://t.co/9TdoMeWiQ3
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 683


وإن كان لنا من عزاء فهو من عاش على شيءٍ ماتَ عليه هنيئاً لكم الشهادة مع عُمر وعثمان وعليّ يا شُهداء المساجد والقر… https://t.co/vr2d8ww4bd
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 655


" اللهم إنّي أعوذُ بكَ من الهَزيمةِ في منتصفِ الأشْيَاءِ بلِّغنِي تمامَهَا ... أو انزَعْهَا من قلبِي !"
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 616


من أُلْهِمَ الدُّعاء فقد أُريدَ له الإجابة ! ❤️ . ابن القيم
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 587


"أُحِبُّ الليّن لا يهمني شكلكَ، ثقافتكَ، محيطكَ ثروتكَ، شهادتكَ، جنسيتكَ دائمًا يبهرني الشخصُ الذي يخافُ من أثرِ كلماتهِ في قلبِ غيره !" ❤️
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 572


قد يمنع الله عنك سوء الأقدار على هيئة: عطل في سيارتك تأخر في استيقاظك من نومك مرض في جسمك ضيف مفاجئ يمنعك من الخروج… https://t.co/m5Lvu0Rp7Y
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 565


"اللهمَّ لا تبلينا بعيبٍ كرهناه في غيرنا !" ❤️
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 561


"اللهمَّ لا تجعلني ندبةً في قلبِ أحدِهم تُوجعه فيشكوني إليك !"
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 547


ما أَهْوَنَكَ على الله إذ جعلكَ خصماً للبخاري يوم القيامة ! . #البخاري_خط_احمر
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 547


سُئِلَ الإمامُ أحمد بن حنبل : كيف السبيلُ الى السَّلامةِ من النَّاسِ ؟ فأجاب : تعطيهم ولا تأخذ منهم ويؤذونك ولا تُ… https://t.co/H2xfADkPxc
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 544


أول سلاحٍ فتَّاكٍ استخدم على وجه الأرض كان الدّعاء ! تحديداً يوم رفع نوح عليه السلام يديه إلى السّماء وقال : "رَ… https://t.co/VTF6kzXWlV
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 543


سئل ابن تيمية : كيف أصبحتَ ؟ فقال : بين نعمتين ﻻ أدري أيتهما أفضل ذنوب قد سترها الله عليَّ فلم يُعيرني بها أحد من خ… https://t.co/tXsOpQNE3p
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 541


من ذاقَ لذّة القُرب من اللّه ثم انتكَس فإنه يعِيش في الدُنيا معَذباً لا راحَة الجَاهِلين ولا لذّة العارِفيِن "رَ… https://t.co/gJrHemK5sd
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 537


"يا اللّه : نهربُ إليكَ حُبّاً هُرُوبَ من يعرفُ أين أمانه الحقيقيِّ !" ❤
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 534


"إن الحسنات يُذهبن السّيِئات" كلما أذنبتَ ذنبا قُل في نفسك خسرتُ معركة ولم أخسر الحرب لا تبتئس ورمم نفسك بوضوء ورك… https://t.co/cFu581CMa7
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 534


" سَيَسْتَجِيبُ ... ما دمتَ تُؤمنُ أنه سَيَسْتَجِيبُ !" ❤
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 534


"- هل رأيت الله ؟ - نعم ، كثيرًا - متى ؟ - حين سترني ، ورزقني ، وعافاني" ❤️
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 532


القرآن : ضبط مشيتنا "ولا تمشِ في الأرض مرحا" : ضبط صوتنا "واغضض من صوتك" : ضبط نظراتنا "ولا تمدنَّ عينيك" : ضبط… https://t.co/QU5BuikX4H
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 530


إذا أردتَ أن تُغيّر ما بكَ من الكُرُوب فغيّرْ ما بكَ من الذُّنُوب ! . ابن الجوزي
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 525


رد وسيم يوسف ينطبق عليه المثل العامي : "جا يكحلها عماها"! داعش استخدموا أحاديث من البخاري! طيب واستخدموا أيضاً آي… https://t.co/qIJrxc5VQg
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 520


"يا الله : قرِّبنِي إليكَ قُرْبَ المُحبِّ لا قُرْبَ المُحتاج !" ❤️
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 520


قد تحمِل "مرحباً " كل الحُب في هذا العالم وقد تكون"أنا أُحبك" فارغة من كُل شَيء نحُن بحاجة دائماً لشُعور الأشخاص لا… https://t.co/1Gvvzwjqqe
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 518


سلاماً على من قرأ "يُدبِّرُ الأمر" فتركَ الأمرَ لصاحب الأمر سلاماً على من قرأ "إنَّ مع العسر يسرا" فأيقنَ أن اليسر… https://t.co/xV86hTntU8
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 517


ما اُسْتُجْلِبَ رِزْقٌ بمثلِ تركِ المعاصي ! . ابن القيم
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 514


يا الله : أشكو إليكَ أموراً أنت تعلمُها ما لي على حَملِها صبرٌ ولا جَلَدُ وقد مددتُ يدِي بالذلِّ مبتهِلاً إليك يا… https://t.co/m8vXu9c5oZ
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 507


حين تنكسر شاشة هاتفك تنزعج في البداية تظن أنك لن تتحمل رؤيته هكذا بعد مرور عدة أيام تعتاد عليه وتتعامل معه كأنه سلي… https://t.co/iYJJOGrDjr
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 506


"اللهمَّ لا احتياجَ ولا انحناءَ إلا لكَ !" ❤️
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 504


شكرًا لكل الذين كان بوسعهم أن يؤذونا ولم يفعلوا شكرًا للذين تلمسوا حرارة كلماتهم قبل أن تخرج من أفواههم شكرًا للذ… https://t.co/S3kKF4vXHx
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 503


المقدسيون ليلة أمس دفاعاً عن المسجد الأقصى هذه الأمة تمرضُ ولا تموت ثمة نبض فيها سيبقى حتى يُقاتل آخر هذه الأمة ال… https://t.co/zXeuOd6S9P
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 502


قال رسول الله ﷺ : "لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خذلهم إلا ما أصابهم من لَأْواء… https://t.co/rGJieBNvBz
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 501


#مذبحة_نيوزيلندا : للذي يقول أن الارهاب خرج من دور تحفيظ القرآن ترى القتلة الشُقر بالعيون الزُرق ما عندهم دور تحفيظ… https://t.co/zDnTLJ3fzi
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 501


يؤدبُ اللهُ عبده المؤمن الذي يحبه بأدنى زلة أو هفوة فلا يزال مستيقظا حذراً وأما من سقطَ من عينه وهانَ عليه فإنه يُ… https://t.co/0n3PLFGPsG
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 501


"التجأ إلى خديجة وهو أشجع وأعظم وأقوى رجال أمته وقال لها : دثريني زمّليني لا تخجلوا من مشاعركم عيشوها.. المشاعر… https://t.co/TGm5yg207t
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 500


دفء اللغة كلها في كلمة واحدة من آية في القرآن : "فآواكم" ❤
الحساب : adhamsharkawi        عدد الريتويت : 500

 


 

 

 

 
Copyright 2012-2019© Twettery.co All rights reserved.

الرئيسية     |      عن تويتري      |      احصائيات تويتري      | اتصل بنا